المساهمون

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Navigation

أهم الأدوات للتسويق الناجح عن تأسيس شركة في دبى

 مما لا شك فيه ان الاستثمار في دبي له اهمية كبيرة حيث تعتبر دبي هي مركز الاستثمار في الإمارات و ايضا هي منطقة تجارية و جاذبة للاستثمار بشكل عام و للمحليين بشكل خاص و لأن دبي تمثل أحد أكبر الاقتصاديات في الشرق الاوسط فأنها أصبحت منارة لكل من يريد الاستثمار فيها .


تأسيس شركة في دبي تكلفة تأسيس شركة في دبي تأسيس شركة في جبل علي تأسيس شركة في دبي للخليجيين تأسيس شركة في المنطقة الحرة خطوات تأسيس شركة في دبي

في وقتنا الحالي وفي ظل النمو المتزايد يوم بعد يوم لعالم التطور الرقمي في جميع جوانب حياتنا ، أصبح التسويق الإلكتروني يعتبر من أهم الأدوات التى تساهم بفعالية كبيرة في تشكيل الاستراتيجيات التسويقية للعديد من الشركات و الأعمال الكبيرة والصغيرة والمتوسطة على حد سواء ، و قد أصبح من اللازم على الشركات الناشئة في دبي (الإمارات 🇦🇪 ) أن تقوم بتطوير استراتيجية التسويق الإلكتروني الخاصة بها بهدف الترويج لمنتجاتها و إنشاء قاعدة جماهيرية كافية للحفاظ على استمراريتها في سوق العمل الإماراتى .

أهم طرق التسويق للناجح المنتجات من خلال شبكات التواصل في دبي

◼︎ تحسين محركات البحث بشكل دورى للشركات :

بمعنى أن لا يجب إطلاقا أن يتوقف التسويق الإلكتروني الخاص بك عند كتابة المدونات ، بل عليك الاهتمام بالتميز و الخروج عن طريقة التدوين والنشر المألوفة ، و لكى تتمكن من تحقيق ذلك ، يمكنك الاستعانة بوكالة تقدم خدمة تحسين محركات البحث “SEO” لتعمل على زيادة معدلات الإقبال على موقعك الإلكتروني من خلال مساعدته على الظهور في أولى النتائج على محركات البحث .

◼︎ التسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي :

يمكنك البحث عن شركات أو أشخاص يتمتعون بالقدرة على إدارة التسويق الإلكتروني لشركتك لمساعدتك للوصول لعملائك بشكل أسرع ، وذلك من خلال خدمات كتابة المحتوى و التصميم و التصوير التي يقدمونها ، حيث يضمن لك تقديم محتوى تسويقي غني وجذاب لعملائك ، بكتابة منشورات سوشيال ميديا ذات صلة مباشرة بمجال عملك يوميآ .

◼︎ إطلاق الحملات الإعلانية على مواقع التواصل الاجتماعي :

ومن خلال الحملات الإعلانية سيكون بإمكانك تحديد ديموغرافيا جمهورك الذي تود توجيه الإعلان له ، على أن تكون في دبي مثلًا ، بالإضافة إلى وقت إطلاق الإعلان بحسب متطلباتك و الميزانية التي تحددها .

◼︎ إنشاء قائمة بريد إلكتروني لسهولة المعاملات :

وذلك بهدف الحفاظ على عملائك الحاليين أو المحتملين فيما بعد ، يجب عليك إبقاءهم على اطلاع دائم بكافة المنتجات و العروض الجديدة من خلال التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني ، كما يمكنك مراسلة عملائك عن طريق البريد الإلكتروني باستخدام عناوين ملفتة للأنتباة في الرسائل مثل ( تخفيضات الموسم ) على سبيل المثال لكي تجذب انتباه العملاء إلى التعرف على المزيد من التفاصيل .

◼︎ التفاعل مع الجمهور على مواقع التواصل :

أى القيام ببعض الأنشطة ، مثل تقديم الهدايا الإلكترونية أو إنشاء استطلاعات الرأي على منصة تويتر بهدف كسب المزيد من المتابعين و التعرف على جمهورك . بالإضافة إلى أن ذلك يعمل على بناء سمعة شركتك و ترسيخ مكانتها و توطيد العلاقات والثقة بينك و بين الجمهور .

◼︎ استضافة مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي ( الإنفلونسرز ) :

ساعدت مواقع التواصل الاجتماعي في ظهور عدد من الشباب و الشابات الذين يتمتعون بمهارات مميزة في الكتابة أو يملكون مواهب و اهتمامات معنية ، وذلك عبر بعض منصات التواصل الأجتماعى ، مثل إنستقرام و يوتيوب ، حيث يتابع هؤلاء المؤثرين أعدادًا ضخمة من المعجبين الذين يهتمون بوجهات نظرهم و المحتوى الذي يقدمونه. ومن خلال توظيفك لهؤلاء المؤثرين بهدف الترويج لمنتجاتك ، ستتمكن من زيادة مبيعاتك و جذب المزيد من العملاء الجدد إلى شركتك .

أفضل شركات التسويق الالكتروني في دبي

  • شركة MAG 

و تعتبر هذه الشركة هى واحدة من رواد شركات التسويق الالكتروني في دبي ، التي تجمع بين ابتكار الأفكار المبدعة و أتقان التطبيق و العمل ، مما يجعلها تتصدر قائمة شركات التسويق الالكتروني في دبي ، و يعمل فريق MAG على توحيد جهودهم الفكرية و العملية في إنتاج عمل مشترك يلبي كافة حاجات العملاء ، وذلك بهدف تحقيق أعلى نسبة من الترويج للمتج أو الخدمة محل التعاقد من خلال التسويق الالكتروني .

تأسيس شركة في دبي تكلفة تأسيس شركة في دبي تأسيس شركة في جبل علي تأسيس شركة في دبي للخليجيين تأسيس شركة في المنطقة الحرة خطوات تأسيس شركة في دبي


أسباب تجعل من الاستثمار في دبي أهمية كبيرة 

هناك عدة أسباب تجعل من الاستثمار في دبي أهمية كبيرة ومن أهم هذه الأسباب :

( تنوع مرافق الأعمال )

توفر لك الدول الكثير من مرافق الأعمال التي تشجع على الاستثمار في دبي وذلك يتوقف على نوع النشاط الذي تريد إقامته و ايضا على رأس المال الذي تحدده لتأسيس شركة في دبي للأجانب و هناك عدة جوانب لهذا التنوع وتشمل العديد من مراكز الأعمال الفاخرة و المجهزة و ايضا مراكز مميزة للتسوق و العديد من الأبراج عالية التجهيز بالكامل للأعمال و تتميز ايضا بتوع المناطق الصناعية حيث أن هناك ما يقارب عشرة مناطق حرة موجودة في دبي متنوعة النشاطات ما بين طاقة و اعلام و تقنية المعلومات و قطاعات لوجستية متعددة .

( الإعفاء الضريبي )

من أهم الأسباب التي يبحث عنها أي مستثمر حيث انه لا يوجد ما يسمى بالضريبة حيث لا تفرض الإمارات اي ضرائب على تأسيس شركة في دبي للأجانب حيث أن الشركات تكون معفاة تماما من أي استحقاق ضريبي بنسبة 100 بالمئة و لمدة قد تصل في البداية الى خمس سنوات من الممكن ان تصل الى ان تعفي الشركة عن الضرائب مدى الحياة .

( قوة البنية التحتية )

تعتبر دبي هي من أقوى المدن في الوطن العربي بل وفي الشرق الأوسط في قوة البنية التحتية الخاصة بها مما يجعلها من أفضل المدن الجاذبة للاستثمار حيث انها تضخ الكثير من رؤوس الأموال الهائلة لكي تعزز من قوة البنية التحتية الخاصة بها و تقيم الكثير من المشروعات في دبي لكي تجذب المستثمرين حيث خصصت الدولة ما يقارب 230 مليار درهم لتحسين البنية التحتية من شبكات طرق و مباني .

يجب عليك عزيزي المستثمر ان تعلم في حالة أختيارك أن تؤسس شركة في إحدى المناطق الحرة في دبي فإن لكل منطقة حرة رسوم مختلفة في الرخصة الخاصة بها كما أن بعض المناطق الحرة تتطلب من المالك ان يكون له رأس مال كحد ادنى لا يمكن ان تقل عنه .

و هناك عدة مميزات تجعل من الاستثمار في دبي امر ممتع و ايضا مربح جدا حيث تعتبر دبي هي السوق الأمثل في الاستثمار رغم انها تعتبر سوق ناشئة ، لما تقدمة حكومة دولة الإمارات الدعم الكامل للمستثمرين بشكل عام و المستثمرين الأجانب بشكل خاص حيث تسهل عليهم عمليات التراخيص و تأشيرات الاقامة الخاصة بالمؤسسين و ايضا الخاصة بالعاملين في الشركة .

كما توفر للمشاريع التي أثبتت نجاحها بشكل قوي الكثير من المنح و الدعم المادي .


Share
Banner

Post A Comment: