المساهمون

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Navigation

الإقامة فى دبى




إذا أتتك فرصةُ سعيدة لكي تكون مقيمًا إقامة دائمةً في بلد ما حينها يمكنك التمتع بالمزايا التي يحصل عليها المواطن الأصلي لهذا البلد.. بما في ذلك الحق في الإقامة في الدولة دون أي قيود.. كما سيكون من حقك القيام بأعمال تجارية أو شراء عقارات.. مثلًا.

يحق للمقيمين الدائمين العيش والعمل والدراسة والحصول على الرعاية الصحية في البلد المضيف.. كل ذلك ما عدا حق التصويت أو الترشح للمناصب الرسمية -فقط-.

يري بعض الأفراد والعائلات أن تغيير إقامتهم يعد أمرًا معقولًا بالنسبة إليهم ولذويهم.. وهذا هو حال وطريقة تفكير المقيمين في الدول التي لديها خيارات محدودة للتخطيط الضريبي والعقاري، ولا تتمتع بالاستقرار السياسي والاقتصادي.

إن التفكير في إقامة بديلة يمنحُ أي فردٍ مزيدًا من الأمن الشخصي، كما يمنحه نوعيةَ حياة أفضل، علاوة على إمكانية اكتساب جنسية ثانية.
الإقامة عن طريق الاستثمار

الإقامة عن طريق الاستثمار هي عملية الحصول على بطاقة إقامة دائمة خاصة بدولة أخرى عن طريق الاستثمار في اقتصاد هذه الدولة. ومن بعد ذلك يتم منح بطاقة الإقامة الدائمة بمعدل أسرع مقارنة بالطلبات التقليدية.

إن تغيير الإقامة إلى بلد مناسب يُعدُّ الخطوة شديدة الأهمية لهؤلاء الذين يحرصون على الاستثمار المضمونة نتائجه.. والأمن الشخصي وشدة احتياجه.
ما هي متطلبات الحصول على الإقامة الدائمة؟

كل دولة لديها مجموعة مختلفة من المتطلبات التي يجب على المتقدمين استيفائها للحصول على الإقامة فيها عن طريق برنامج الاستثمار.

على سبيل المثال، تتطلب بعض البرامج من المتقدمين القيام بعدد معين من الرحلات إلى البلد المضيف بينما لا تتطلب برامج أخرى ذلك. ورغم ذلك، هناك بعض المتطلبات المشتركة لجميع هذه البرامج:

يجب أن يتمتع المتقدمون بسجل جنائي نظيف خالٍ من السوابق.

يجب على المتقدمين إثبات مصدر الأموال المستخدمة في الاستثمار.

يجب على المتقدمين الاستثمار في أحد الخيارات المعتمدة من قبل الحكومة، مثل: العقارات أو السندات الحكومية أو صندوق اقتصادي وطني.

تتطلب الموافقة على طلبات الإقامة من قبل الحكومات المضيفة استيفاء جميع المتطلبات.. ويعمل فريق عمل “إتقان” لخدمات رجال الأعمال على مساعدتكم في استيفاء كل المطلوب.. وذلك بصورة سريعة تكنكم من إنهاء الإجراءات في أقصر مدة ممكنة.

معظم برامج الإقامة التي نقدمها يمكن أن تؤدي إلى الحصول على الجنسية، إلا أن بعض البرامج تجعل ذلك ممكنًا بشكل فوري أو بعد إجراء قصير للغاية.

الحصول على الجنسية يوفر العديد من المزايا خلاف الإقامة- وتشمل نفس حقوق السفر لمواطني البلد الأصليين-.. بالإضافة إلى حق التصويت، وفي العديد من الحالات، حقوق إضافية مثل التعليم المجاني أو الرعاية الصحية المجانية.

ما الذي يمكن لمؤسسة “إتقان” القيام به من أجلك؟

نقوم في مؤسسة “إتقان” بمساعدتكم في معرفة كل الأشياء المطلوبة للحصول على إقامة دائمة.

كما بإمكاننا توفير الاستثمار الجيد والرائع لمستوى العملاء.. والذي يمكن من خلاله جعل فكرة الإقامة عن طريقه أمرًا سهلًا للغاية.

كما يعمل طاقمُنا -بدأبٍ- في مؤسسة “إتقان” لخدمات رجال الأعمال جنبًا إلى جنب مع العملاء والشركاء، علاوة عن تطوير حلول فردية للأفراد وعائلاتهم.. وذلك عن طريق تسهيل تسجيل الإقامة المؤقتة أو الدائمة عن طريق الاستثمارات.

كما تضمن المؤسسة السرية التامة للمعلومات التي تحصل عليها.

في “إتقان” نقدم لجميع عملائنا إرشادات شاملة ودقيقة في جميع مراحل كل ما نقوم به؛ حتى يكون جميع العملاء على فهم وإدراك جيد لكل خطوة نخطوها في سبيل تنفيذ ما قد طُلب وما تم الاتفاق عليه.

يمكنك معرفة مزيد من المعلومات عن :








Share
Banner

Post A Comment: