المساهمون

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Navigation

تأسيس شركة في الفري زون

 

تأسيس شركة في الفري زون من أهم أنواع الاستثمار في دبي والتي تجذب المستثمرين من كافة الجنسيات والذي يحتاج إلى إجراءات وبعض الوثائق والمستندات التي سنتعرف عليها في السطور القادمة بالإضافة إلى ماهية الفري زون وكيفية تأسيس شركة في الفري زون.

تأسيس شركة في الفري زون

تُعرف الفري زون بانها منطقة جغرافية تتميز بالعديد من المميزات التي تدعم المستثمرين لضخ الأموال والاستثمار وذلك وفقا للوائح والقوانين للدولة.

وتتميز الفري زون في دبي بالعديد من المميزات مثل الإعفاء الضريبي الكامل وحرية التصرف في الأرباح ورأس المال والتسهيلات والخدمات المتكاملة المقدمة لخدمة منشئ المشاريع.

لكل فري زون في دبي قواعد خاصة بها لتأسيس شركة في الفري زون يلزم اختيار المنطقة الأنسب لطبيعة الشركة ومتطلبات العمل وطبيعة النشاط.

يوجد العديد من الفري زون في مدينة دبي ولكل فري زون خصائص ومميزات تميزها عن غيرها، ويوجد نوعان من المناطق الحرة كالتالي:

  • شركة منطقة حرة ذات مسؤولية محدودة.
  • مؤسسة منطقة حرة.

ويعتبر الفرق الرئيسي بين النوعين هو عدد المساهمين والوضع القانوني لهم.

أسئلة شائعة حول تأسيس شركة في الفري زون

  1. ما هي الوثائق والمستندات اللازمة لتأسيس شركة في الفري زون دبي؟
  • صورة من جواز السفر.
  • دراسة جدوى عن المشروع المراد مزاولته.
  • الوثائق القانونية اللازمة.
  • تحديد الاسم التجاري.
  1. كم يبلغ الحد الأدنى اللازم لتأسيس شركة في الفري زون؟
  • لا يوجد حد أدنى لرأس المال.
  1. هل من الضروري توظيف مواطنين إماراتيين؟
  • لا يلزم توظيف مواطنين إماراتيين بل يمكن الاستعانة بموظفين من أي دولة.
  1. هل يمكن تأسيس فرع لشركة في الفري زون؟
  • نعم، يمكن لأي شركة تأسيس فرع لشركة في الفري زون.
  1. كم من الوقت يلزم لتسجيل شركة بعد تقديم المستندات القانونية ودفع الرسوم؟
  • يتطلب تسجيل الشركة يومين عمل.
  1. هل يوجد ضريبة دخل على الشركات والأفراد؟
  • لا حيث تتميز الفري زون بالإعفاء الضريبي الكامل على الشركات والأفراد.

تبحث عن مساعدة لتأسيس شركة في الفري زون؟

تأسيس شركة في الفري زون أحد الخدمات التي نقدمها في شركتنا بالاستعانة بأمهر المستشارين القانونين وفريق عمل ذو خبرة لسنوات عديدة في تأسيس الشركات في دبي.

تأسيس شركة في المنطقة الحرة بالشارقة

تأسيس شركة في المنطقة الحرة بالشارقة يعتبر فرصة استثمارية موفقة لأن الشارقة بيئة امنة للاستثمارات وتتميز بالعديد من التسهيلات والإعفاءات الضريبية ومرونة الإجراءات والموقع الاستراتيجي الممتاز.

لذلك تأسيس شركة في المنطقة الحرة بالشارقة وجهة المستثمرين من مختلف الجنسيات، في هذه المقالة نتناول أهم الأسئلة الشائعة حول تأسيس شركة في المنطقة الحرة بالشارقة.

أسئلة شائعة حول تأسيس شركة في المنطقة الحرة بالشارقة

ما هي مميزات تأسيس شركة في المنطقة الحرة بالشارقة؟

  • الإعفاء الضريبي الكامل للشركة وعلى الدخل.
  • توفير خدمات التخطيط والتنفيذ.
  • إمكانية استعادة رأس مال الشركة والأرباح.
  • عدم الحاجة إلى مشاركة شخص يحمل الجنسية الإماراتية.
  • سهولة الإجراءات اللازمة مع التكاليف البسيطة.
  • توفير التسهيلات الأساسية لإنشاء الشركة.
  • خدمات الشحن المحلي والدولي.
  • مرافق وخدمات طبية.
  • بنية تحتية سريعة النمو والتطوير.

تأسيس شركة أوف شور في دبي - تأسيس شركة في دبي  - تأسيس شركة في دبي للاجانب - تأسيس الشركات فى دبي - تأسيس شركة في المنطقة الحرة دبي - الاستثمار فى دبي - تاسيس الشركات فى دبى - تأسيس شركة في دبي - تأسيس الأعمال في دبي - تأسيس شركة في دبي - الاستثمار فى دبي - تأسيس الشركات فى دبي - تأسيس شركات فى دبي - تأسيس شركة في دبي للسعوديين - تأسيس شركة فى دبي - تأسيس شركة فى دبي - تأسيس شركة فى دبي - تأسيس شركة فى الامارات - تأسيس الشركات فى دبي - تأسيس شركة فى المنطقة الحرة - تأسيس الاعمال فى دبي - تأسيس شركة في دبي للخليجيين - الاستثمار فى دبي - تاسيس شركات فى دبي - تأسيس شركة فى دبي - تأسيس شركة فى الامارات

ما هي المستندات لتأسيس شركة في المنطقة الحرة بالشارقة؟

  • استمارة الترخيص.
  • النموذج الإلكتروني.
  • صورة من جواز السفر.
  • كشف رخص المستثمر إذا كان لديه أعمال سابقة في الإمارات.
  • موافقة الجهات الرسمية المعنية.
  • رسالة ممانعة مصدقة من الجهات الرسمية لغير المستثمرين.

ما خطوات تأسيس شركة في المنطقة الحرة بالشارقة؟

  • يجب أولا تحديد نشاط الشركة وتنقسم الأنشطة إلى نشاط تجاري وصناعي ومهني.
  • حجز الاسم التجاري.
  • الموافقة المبدئية.
  • الموافقة على خطة العمل.
  • القرار والتصديق.
  • عقد التأسيس.
  • الموافقة على عقد الإيجار.
  • التقديم والحصول على التراخيص.
  • الحصول على الإقامة.

ما هي أنواع التراخيص في المنطقة الحرة بالشارقة؟ 

تتعدد أنواع رخص المنطقة الحرة بالشارقة وهذه هي أهم أنواع الرخص:

  • مؤسسة منطقة حرة.
  • فرع لشركة أجنبية.
  • شركة منطقة حرة.
  • فرع من شركة.

كيف نساعد في تأسيس شركة في المنطقة الحرة بالشارقة؟

لدينا سنوات من الخبرة لدعم المستثمرين وأصحاب المشاريع لتأسيس شركة في المنطقة الحرة بالشارقة ولدينا فريق عمل من الخبراء والاستشاريين لتولى كافة الإجراءات والخطوات اللازمة وتقديم المستندات الخاصة بالشركة إلى الجهات المعنية.

نتميز بالتالي:

  • الجودة العالية والكفاءة والسرعة في الإجراءات.
  • توفير كافة الخدمات التي يبحث عنها المستثمر.
  • توفير المستودعات والمكاتب للإيجار السنوي.
  • تقديم المساعدة لعملائنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

 تأسيس شركة في المنطقة الحرة عجمان

تأسيس شركة في المنطقة الحرة عجمان من أفضل الفرص الاستثمارية لما تتميز به المنطقة حيث تضم دائرة الميناء والجمارك مما يساهم في تسهيل حركة التصدير والتوريد وتسهيل الخدمات الجمركية.

كما أن المنطقة مناسبة للنشاطات التجارية والصناعية وتوفر المزيد من المميزات للمستثمرين من جميع الجنسيات، في هذه المقالة سنتعرف على خطوات ومميزات تأسيس شركة في المنطقة الحرة عجمان.

أسئلة شائعة حول تأسيس شركة في المنطقة الحرة عجمان

  1.   ما هي خطوات تأسيس شركة في المنطقة الحرة عجمان
  • تحديد الشكل القانوني للشركة.
  • اختيار موقع الشركة لمزاولة العمل به.
  • اختيار اسم الشركة.
  • الحصول على التراخيص.
  • الحصول على الموافقة المبدئية.
  • التقديم على الرخصة التجارية.
  • انهاء متطلبات الرخصة التجارية والحصول عليها.
  • التسجيل كعضو في الغرفة التجارية.
  1.   ما هي مميزات تأسيس شركة في المنطقة الحرة عجمان
  • تقع المنطقة الحرة عجمان عند مدخل الخليج العربي.
  • تخدم أسواق التجارة في الشرق والغرب.
  • يتم تصدير البضائع من عجمان إلى 65 دولة.
  • توفر خدمات الدعم للمتعاملين على مدار الساعة.
  • تضم بنية تحتية قوية وسرعة التطور.
  • توفر باقة أعمال للمستثمرين بمنتهى المرونة.
  • يتوفر بها العديد من قطاعات الأعمال مثل: الأغذية والمشروبات، السيارات، الصحة والجمال، البناء، الزراعة، التعليم، النفط والغاز، المجوهرات، الورق والتغليف، الإعلام، القطاع البحري، الغزل والنسيج، التكنولوجيا المتقدمة، الصناعات الكيمياوية وغيرها.

تأسيس شركة في دبي - تكلفة تأسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في جبل على - تأسيس شركة في دبي للخليجيين - تأسيس شركة في المنطقة الحرة - خطوات تأسيس شركة في دبي

  1.   كيف نساعدك في تأسيس شركة في المنطقة الحرة عجمان؟

مستشاري الأعمال لدينا يقومون بتجهيز المستندات والوثائق اللازمة لتأسيس شركة في المنطقة الحرة عجمان وهي كالتالي:

  • استمارة الترخيص من الجهات المختصة.
  • كشف خاص برخص المستثمر السابقة.
  • النموذج الإلكتروني لتسجيل المستثمر.
  • صورة من جواز سفر ساري.
  • رسالة عدم ممانعة مصدقة من الجهات الرسمية.
  • الحصول على موافقة الجهات المعنية.
  1.   كم يتكلف تأسيس شركة في المنطقة الحرة عجمان؟

تأسيس شركة في المنطقة الحرة عجمان تشمل العديد من التكاليف الخاصة بالإجراءات والمستندات وتكاليف الحصول على رخصة مزاولة العمل، وجميع التكاليف تأتي بناء على القوانين واللوائح المنصوص عليها.

للمزيد حول تأسيس شركة في المنطقة الحرة عجمان يمكنك التواصل معنا وسيقوم مستشاري الأعمال لدينا بمساعدتك في كافة الإجراءات والتفاصيل.

Share
Banner

Post A Comment: