المساهمون

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Navigation

تأسيس شركة في جبل على


تأسيس شركة في جبل علي
، يجب الاهتمام دائمًا في إتمام جميع الشركات الجديدة في تلك المنطقة، وهذا لأن منطقة جبل علي من المناطق الحرة التي يجب أن تقام الشركة بها على مركز عالي من التميز.

 حيث أن هذا يتيح لك الارتباط بالعالم ومن خلاله يتم تأسيس علاقات وإدارة الأعمال في وقت واحد، فأهلًا بكم في ملتقى الأعمال التجارية، حيث يكون منطقة جبل علي من المناطق المميزة والمختلفة والتي فيها يتم أكبر المشاريع التجارية.

المنطقة الحرة بجبل علي، حيث يتم تداول كافة الأعمال التجارية بها، وهذا لأنه تعتبر من السلسلة اللوجستية، حيث يتم توافر الخدمات التي تحتاج على تصميم وفقًا للتصاميم واحتياجاتها، حيث تكون جميع الشركات الكبيرة متواجدة في تلك المنطقة.

 

تأسيس شركة في جبل علي:

هناك الكثير من الخطوات التي يجب اتباعها من أجل القيام بشركة ناجحة، ولأن منطقة جبل علي من المناطق الحرة والتي لا يتواجد بها أي قيود، فتختلف كثيرًا عن باقي الشركات التي تقام في المناطق الأخرى، حيث تساعد هذه المنطقة الحرة في العديد من الأعمال، كما يجب دارسة المنطقة التي يتم بها العمل قبل إنشاء الشركة، وهذا لأن منطقة جبل علي يوجد بها العديد من الأماكن وكل مكان يتميز بالنجاح في عمل معين، منها:

 

- محطة البضائع العامة: حيث يتم تداول جميع الأغراض بها التي تخص الدول العربية، كما أنها تقوم باستيراد الأغراض المتواجدة بها من الهند وأفريقيا، ويتواجد بها ميناء خاص يتم استقبال وتوريد كافة الأغراض عن طريقه.

- محطة الحاويات: تعتبر تلك المنطقة من المناطق المهمة والتي يكون بها أكبر خط للشحن البحري، كما أنها تتطلب نسبة كبيرة من الخدمات.

حيث يتم عن طريق تلك المحطات إنشاء مشروعك الخاص، وهذا لأن الأسواق التي تتواجد فيها تختلف كثيرًا عن بعضها، منها:

السوق المفتوح: وهو من الأسواق التي لا توجد به أي قيود يتم بيع جميع الأغراض عن طريقه.

السوق السري: وهو السوق الذي يعتبر من يعمل فيه أنه يعمل في موقع استراتيجي ويعتبر من أغنى الأسواق.

السوق المتنوع: وهذا السوق يتم عرض جميع المنتجات والأغراض به ولكن بحرص شديد وتحت قيود معينة.

لمزيد من المعلومات حول تأسيس الشركات فى دبى

تأسيس شركة في دبي تكلفة تاسيس شركة في دبي خطوات تاسيس شركة في دبي انشاء شركة فى دبى تأسيس شركة في المنطقة الحرة الاستثمار فى دبى تأسيس شركة في جبل علي خطوات الاستثمار في جبل علي تأسيس شركة في الفري زون تاسيس شركة فى دبى للاجانب


تأسيس شركة في جبل علي

يبدأ الشخص بالبدء في تأسيس من اجل تحقيق هدف معين وإن كانت تلك الشركة منشأة من قبل شخص فرد واحد أو أكثر ولكن الهدف المرجو من إنشاء تلك الشركة يكون واحد حتى وإن تعددوا الشركاء والشروط المتعلقة بإنشاء الشركة تختلف من بلد لآخر وأيضًا التسهيلات الممنوحة في بداية الإنشاء وأثناء بناء الشركة.

تأسيس الشركة في منطقة جبل علي تسمح بإنشاء ثلاثة أنواع من الشركات وكل نوع من تلك الشركات له الميزات والخيارات التي تناسب أعمالك التي ترغب في القيام بها سنعرض لك عدد من الميزات وتقدم عدد من التسهيلات في منطقة جبل علي نقدم لك أرخص المكاتب بأماكن بمميزات ومساحات واسعة إضافة إلى توفيرها حرية الاختيار للمؤسس لتقسيم المساحة الخاص بالشركة وهذا لكي يتم التقسيم  بما يتناسب مع الطابع الخاص بها.

كما أن المستثمر الراغب في إنشاء شركته بمنطقة جبل علي يجب عليه أن يقوم بتوفير المستندات القانونية لإنشاء الشركة وأيضا بيانات كافة الشركاء إن وجدوا وأن يتم تحديد النشاط الذي سيتم إنشاء الشركة من أجله .

الأوراق التي تكون بحاجة إليها لإنشاء الشركة:

  1. أن يتم تقديم النموذج بطلب التأسيس.

2.أن يتم تقديم جواز أصل جواز السفر وصورة منه لكل الشركاء في الشركة.

3.شرح جزئي عن المشروع وهدفه.

4.وجود حد أدنى لرأس المال لا يمكن أن يقل عنه.

5.شهادة من الكفيل لا يمانع فيها الكفيل للقائمين بالمشروع.

  1. إقرار يتعلق بالتعهد بالإدارة البيئية والصحية والسلامة.
  2. يقدم شرح عن شخصية المساهم بالإضافة إلى قرار مصدر من مجلس الإدارة والتفويض.

8.بيان موقع من المدير.

هذا بالإضافة إلى عدد من الأوراق الإضافية التي يقدمها القائمين بالشركة فإن كل  تلك الأوراق لا تحتاج الكثير من الوقت أو المجهود فما يوفره نظام منطقة جبل علي من ميزات وتسهيلات في الضرائب والتسهيلات الجمركية وأيضًا توفير العمالة المدربة ذات الخبرة الفنية العالية، والطاقة البخسة الأسعار ما توفره يجعل منها مجال خصبًا للمستثمرين بالإضافة للقوانين الخاصة بحماية الاستثمار وأحقية التملك للأجانب في إطار المشرع أو الاستثمار.

تبعد منطقة جبل علي 30 كم عن وسط مدينة دبي.. وهو أحد الموانئ الرائدة في مجموعة موانئ دبي العالمية، فقد خصصت هذه المنطقة من أجل بناء أحد أكبر الموانئ العالمية وهي ميناء جبل علي، وهو أكبر ميناء من صنع الإنسان في العالم وصنف من ضمن أكبر عشر موانئ للحاويات في العالم.

مميزات منطقة جبل علي:

تضم المنطقة الحرة بمنطقة جبل علي أكثر من خمسة آلاف شركة عالمية، ونظرًا لموقعها الجغرافي المركزي بين أسواق آسيا وأوروبا، دبي سعت بكل جهد من أجل أن ترسخ مركزها كجزء لا يتجزأ من الأنشطة التجارية العالمية، وهو موقع يسمح لمركز دبي التجاري العالمي بأن يصبح مقصدًا شائعًا متيسرًا للسياح.

توفر المنطقة بيئة عمل تساعد على تحقيق الأرباح دون دفع ضرائب ودون الاضطرار إلى اتخاذ شريك مواطن يحمل الجنسية الإماراتية فإن شركات المناطق الحرة التابعة لها تكون مملوكة بنسبة 100% لأطراف أجنبية كما توفر ميزات تنافسية عالية منها استعادة رأس المال والأرباح، والإعفاء الجمركي داخل المنطقة الحرة، وحرية نقل الأموال الى الخارج دون وجود أية قيود على العملات، إضافةً الى الإعفاء من الضرائب الخاصة بالاستيراد والتصدير و إعفاء من ضريبة الدخل الفردي، ولا يوجد أية قيود على استقدام الكفاءات أو العمالة الأجنبية.

جبل علي

من المهم للغاية استيعاب القوانين التجارية في دبي قبل أن تقرر بدء الاستثمار في دبي؛ لأن المتطلبات تختلف بحسب نوع النشاط، وكذلك سلطة المنطقة الحرة المعنية، وهنا في مؤسسة “إتقان” يمكنك إسناد جميع الأعمال القانونية والورقية الخاصة بشركتك وسوف نقوم بعمل كل ما يتطلب فعله لأجل تأسيس شركتك فى جبل على .

إن ميزة الإعفاء من الضرائب في دبي هي العامل الجاذب للعديد من المتعهدين، ولكن من المهم أن تأخذ في اعتبارك الرسوم المطلوبة لإصدار ترخيص تجاري جديد.

فإن كنت تخطط لبدء تأسيس شركة في جبل علي، يجب أن تضع في اعتبارك أن لكل منطقة حرة خطوات ورسومًا مختلفة للتأسيس، ونحن نقوم بكل ذلك نيابة عنك بدون رسوم مخفية وفى ثلاث خطوات من جهتنا.

 

لمزيد من المعلومات حول تأسيس شركة فى دبى

تأسيس شركة في دبي تكلفة تاسيس شركة في دبي خطوات تاسيس شركة في دبي انشاء شركة فى دبى تأسيس شركة في المنطقة الحرة الاستثمار فى دبى تأسيس شركة في جبل علي خطوات الاستثمار في جبل علي تأسيس شركة في الفري زون تاسيس شركة فى دبى للاجانب

 

انشاء شركة في جبل علي

إذا كانت الشركة التي تريد تأسيسها تمارس نشاطاً في مجال جديد، أو ان كانت هذه أول شركة لك فمن الجيد أن الخطوة الأولى لكي تبدأ شركتك هي وضع خطة عمل قابلة للتنفيذ، تحدد الأهداف الاستثمارية للشركة وتوضح للمستثمرين وعملاء المستقبل الأسباب التي تدفعهم من أجل العمل معك.

وهنا يأتي دور فريق “إتقان“.. فنحن نوفر الدعم الذي تحتاجه لتأسيس أعمالك التجارية ومنحك مجموعة من الخيارات التي تتيح لك حرية تحديد المسار الأمثل الذي يناسب مشروعك ومساعدتك في إيجاد الفرص الاستثمارية للمشاريع في دبي من خلال دراسات الجدوى التي سوف نقدمها لك او من خلال مشاريع قائمة بالفعل.

المنطقة الحرة في جبل علي

المناطق الحرة تسعى لمساعدة الشركات الجديدة في عملية التأسيس ومن إحدى أهم الخطوات لوضع خطة أعمال قابلة للتطبيق هي معرفة التكاليف المبدئية لتأسيس الشركات، و يمكننا مساعدتك في تمويل مشروعك من خلال المستثمرين المتعاملين معنا ومع أفضل شركات الاستثمار في الإمارات فما عليك سوى عمل خطة المشروع واستعراضها بشكل مبسط؛ لإيجاد المستثمر المناسب من قبلنا كما أن الحكومة توجه دعمًا قويًا للمتعهدين الإماراتيين، وهناك العديد من المنح المتاحة للأشخاص الذين لديهم خطة عمل قوية.

نقدم أيضًا خيارات رائعة من المباني التجارية والإدارية ومراكز الأعمال المتاحة للإيجار بما يتناسب مع حجم أعمالك ونوعها ومكاتب شاملة الخدمات للشركات الصغيرة.

مهمتنا كلها توفير الحلول المناسبة لمساعدة المستثمرين في نجاح أعمالهم.

لم يكن إنشاء شركة في الإمارات العربية المتحدة بهذه السهولة على الإطلاق، لكنَّ مؤسسة إتقان تجعل الأمر أسهل.

إذا كنت تبحث عن شريك أعمال لتيسير عملية تكوين شركتك في الإمارات، وإطلاق منصة أحلامك دون أي متاعب، اتصل بفريقنا للحصول على المساعدة.

Share
Banner

Post A Comment: