المساهمون

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Navigation

الاستثمار في اوروبا



يعد الاستثمار في أوروبا يمثل العديد من الميزات وهذا لكون تلك البلاد غنية بالعملة الأجنبية وتوفر الوقت لتقدمها التكنولوجي وأيضا تكون على مقربة على أيًا من الدول المصنعة للآلات والماكينات التي قد تحتاجها من أجل البدء بمشروعك.

كما أن هناك عدد من الدول الأوربية وهي تمر بحالة اقتصادية سيئة، وعلى النقيض يوجد عدد من الدول الأوربية والتي تمثل في حد ذاتها بقوة اقتصادية كبيرة وتؤثر على الاقتصاد العالمي كما أنك عند اختيارك للدولة التي ستبدأ بها مشروعك أو العمل الذي تريد أن تبدأ به.

مراحل تأسيس الشركة:


هذا سيتم على عدد من المراحل المرحلة الأولى هو اختيار النشاط أو العمل أو الشركة المراد إنشائها، ومعرفة الميزات التي تمنحها الدول الأوربية للمستثمرين والتي تتمثل في الذهاب والانتقال من بين تلك الدول من دون الحاجة إلى تأشيرة في كل مرة.


هناك ستجد ميزة كبيرة ألا وهي فإنك ستتمتع بإيصال الهدف من منتجك ألا وهو الوصول إلى الدول الأوربية والعالم الغربي دون الحاجة إلى مجهود كبير مثل الدول العربية كما أن كل ما ستحتاجه من العملات الأجنبية سيسهل لك الحصول عليه ومن تعاملات مع العالم الخارجي سيكون لديك ما تحتاجه من شهرة تصل إلى الشرق الأوسط.

ميزات تمنح للمستثمر:


بكل سهولة وسيكون لك الحرية في فتح الحسابات البنكية وتحويل كل ما تريد من الأموال والأرباح ورؤوس الأموال.


كما لك الحق في التمتع بكل ما تحققه من أرباح وأيضًا حقك في أن تتملك أي من المباني والمنشآت التي قد تكون بحاجة إليها من أجل تأسيس شركتك.


كما أن التسهيلات الجمركية ووسائل المواصلات المتقدمة التي تقلل من الوقت الذي تحتاجه للانتقال أو نقل منتجاتك للأسواق.


كما أن المستثمر الذي يحصل على الدعاية اللازمة، من خلال جودة منتجاته فالسوق الأوروبي هو بمثابة سوق واحد مشترك يجمع بين أكثر من دولة كبيرة وهذا يسهل عليك من جمع الأرباح كما أنه سيتوافر لديك العمالة الأجنبية المدربة بدون الحاجة إلى الخوض في العديد من الإجراءات.



كما سيكون لك عدد من الميزات أهمها القدرة على إنشاء فروع لشركتك والانتقال بسهولة ويسر دون هدر الوقت الثمين والتقدم التكنولوجي في نطاق الاتصالات سيسهل عليك التحكم بأي من مشاريعك.
خطوات تاسيس شركة في دبي
انشاء شركة في دبي
تأسيس شركة في المنطقة الحرة
إقامة مستثمر في دبي
سجل تجاري في دبي
المنطقة الحرة دبي
الإقامة في دبي
الاستثمار في دبي
فتح شركة في دبي
انشاء شركة في دبي
تأسيس شركة في الفري زون
تأسيس شركة في الامارات
رخصة تجارية في دبي
الاستثمار في الامارات
تأسيس شركة
تأسيس شركة للخليجين في دبي
تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي
مشروع تجاري في دبي

تاسيس شركة في دبي
تكلفة تأسيس شركة في دبي
Share
Banner

اتقان

Post A Comment: